خفايا لا تعرفها النساء عن عملية زراعة الحاجب

classic تقليدي list قائمة threaded المتشعب
1 رسالة خيارات
الرد | المتشعب
فتح هذه المشاركة بطريقة العرض المتشعب
|

خفايا لا تعرفها النساء عن عملية زراعة الحاجب

الوردة_هيا
لم يتم قبول هذه المشاركة في القائمة البريدية بعد.


كثر في الآونة الأخيرة الإقبال على إجراء عمليات زراعة الحاجب من قبل الكثير من النساء اللواتي يولين إهتماما خاصا لمظهرهن , ويعود سبب تساقط شعر الحاجب إلى عدة عوامل أهمها : إختلال في عمل الغدة الدرقية , أو نتيجة عوامل وراثية جينية تؤدي إلى ضعف البصيلات الشعرية , الإصابة بأمراض مثل نقص كمية الحديد في الدم ممكن أن تكون الحلات المرضية الأخرى كالألتهابات الفطرية التي تصيب الجلد أو الحوادث مثل التعرض للحروق أو الجروح الخ.....
لا يوجد أختلاف في طريقة إجراء عملية زراعة الحاجب عن إجراء عملية زراعة الشعر وذلك كون في كلا الطريقتين يتم اللجوء إلى أخذ بصيلات من منطقة خلف الرأس "المنطقة المانحة" ومن ثم فتح قنوان شعرية في منطقة الحاجبين.
طبعاً بعد رسم الحاجب بشكل جيد حسب رغبة الشخص الراغب بالزراعة أو التكثيف يكون الزرع أحادي وباتجاه زاوية خروج الشعر من الجلد بنفس الزاوية الطبيعية للإنسان.
بعد إتمام الزراعة يتم تزويد المريض من قبل مركزنا بحقيبة علاجية ويتم إطلاعه أيضا على الطريقة المثلى للعناية بالمنطقة المزروعة.
طبعا يجب التنويه إلى أن الشعر المزروع سيغدو شعر طبيعي بعد نموه ب 3-4 اشهر من تاريخ زرعه ولن يتساقط هذا الشعر أبدا مدى الحياة ويمكن أيضا زراعة هذا الشعر فوق التاتو لو وجد ولا يمكن أن يسبب أي ضرر.
يمكن أن تكون مدة العلاج من 2-4 ساعات كحد أقصى ولا داعي للبقاء في المشفى بعد إتمام جلسة العلاج , ويتطلب منكم البقاء في مدة أقصاها ثلاثة أيام لإتمام العلاج ومن ثم الغسيل.
ماهي التعليمات التي يجب على المرأة التقيد بها؟
1- يجب على المرأة عدم فرك المنطقة المزروعة بالشعر.
2- الامتناع عن الرياضات العنيفة.
3- عدم تعريض المنطقة بشكل مباشر لتيار ماء قوي.